© Nemar74 | Dreamstime.com

تعلم الصربية مجانا

تعلم الصربية بسرعة وسهولة من خلال دورة اللغة “الصربية للمبتدئين“.

ar العربية   »   sr.png српски

تعلم الصربية - الكلمات الأولى
‫مرحبًا!‬ Здраво! Zdravo!
‫مرحبًا! / نهارك سعيد!‬ Добар дан! Dobar dan!
‫كبف الحال؟ / كيف حالك؟‬ Како сте? / Како си? Kako ste? / Kako si?
‫إلى اللقاء‬ Довиђења! Doviđenja!
‫أراك قريباً!‬ До ускоро! Do uskoro!

لماذا يجب أن تتعلم الصربية؟

تعلم الصربية يمثل تجربة ثرية. إنها لغة غنية ومعقدة، ولكنها أيضًا ممتعة ومجزية. تعكس اللغة الصربية التاريخ الطويل والثقافة المتنوعة لصربيا. تعلم الصربية يمكن أن يفتح الأبواب لفرص العمل. صربيا هي واحدة من الاقتصادات الناشئة في أوروبا، وهي تتطور بسرعة. الشركات العالمية تبحث دائمًا عن الأشخاص الذين يتقنون الصربية. الصربية للمبتدئين هي واحدة من أكثر من 50 حزمة لغة مجانية يمكنك الحصول عليها منا. 50LANGUAGES هي الطريقة الفعالة لتعلم اللغة الصربية عبر الإنترنت مجانًا. تتوفر المواد التعليمية لدورة اللغة الصربية عبر الإنترنت وتطبيقات iPhone و Android.

إذا كنت تخطط للسفر إلى صربيا، فإن تعلم اللغة سيجعل تجربتك أكثر إثراءً. ستتمكن من التواصل بكفاءة أكبر مع السكان المحليين وفهم ثقافتهم بشكل أعمق. تعلم الصربية يمكن أن يحسن القدرات العقلية. الأبحاث تشير إلى أن تعلم لغة ثانية يمكن أن يحسن الذاكرة والتركيز والمهارات الحرجة. مع هذه الدورة ، يمكنك تعلم اللغة الصربية بشكل مستقل - بدون مدرس وبدون مدرسة لغات! الدروس منظمة بشكل واضح وسوف تساعدك على تحقيق أهدافك.

تعلم الصربية يعزز التقدير الثقافي. عندما تتعلم اللغة، تتعلم أيضاً عن العادات والتقاليد والأطعمة الصربية. الصربية هي لغة جميلة ومثيرة للاهتمام. لها صوت موسيقي ونغمات مميزة، مما يجعلها لغة ممتعة للتعلم والتحدث بها. تعلم الصربية بسرعة مع 100 درس للغة الصربية مرتبة حسب الموضوع. تم التحدث بملفات الصوت MP3 للدروس من قبل المتحدثين الصربيين الأصليين. أنها تساعدك على تحسين النطق الخاص بك.

بصفة عامة، تعلم الصربية يمكن أن يكون تجربة مجزية. ستكتسب مهارات جديدة، ستتعرف على أشخاص جدد، وترى العالم من منظور مختلف. ومع ذلك، يتطلب تعلم الصربية جهداً وتفانياً. ولكن مع الوقت والممارسة، ستجد أن النتائج تستحق التحدي. تذكر، الرحلة تبدأ بخطوة واحدة.

حتى المبتدئين الصرب يمكنهم تعلم اللغة الصربية بكفاءة باستخدام “50LANGUAGES“ من خلال الجمل العملية. أولاً سوف تتعرف على التراكيب الأساسية للغة. تساعدك نماذج الحوارات على التعبير عن نفسك باللغة الأجنبية. المعرفة المسبقة ليست مطلوبة.

حتى المتعلمين المتقدمين يمكنهم تكرار وتوحيد ما تعلموه. تتعلم الجمل الصحيحة والمنطوقة بشكل متكرر ويمكنك استخدامها على الفور. ستكون قادرًا على التواصل في مواقف الحياة اليومية. استخدم استراحة الغداء أو الوقت في حركة المرور لتتعلم بضع دقائق من اللغة الصربية. تتعلم أثناء التنقل وكذلك في المنزل.