© monjiro - Fotolia | Gosechi no mai

تعلم اللغة اليابانية مجانا

تعلم اللغة اليابانية بسرعة وسهولة من خلال دورة اللغة اليابانية “اليابانية للمبتدئين“.

ar العربية   »   ja.png 日本語

تعلم اللغة اليابانية - الكلمات الأولى
‫مرحبًا!‬ こんにちは ! kon'nichiwa!
‫مرحبًا! / نهارك سعيد!‬ こんにちは ! kon'nichiwa!
‫كبف الحال؟ / كيف حالك؟‬ お元気 です か ? ogenkidesuka?
‫إلى اللقاء‬ さようなら ! sayōnara!
‫أراك قريباً!‬ またね ! mata ne!

ما هي افضل طريقة لتعلم اللغة اليابانية؟

تعلم اللغة اليابانية هو رحلة مثيرة. يجب أن تبدأ بالأبجدية اليابانية، والتي تتكون من ثلاثة أنظمة كتابة: الهيراغانا، الكاتاكانا والكانجي. استخدام التكنولوجيا يساعد في تعلم اللغة. هناك العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تقدم دروسًا وتمارينًا في اللغة اليابانية. اليابانية للمبتدئين هي واحدة من أكثر من 50 حزمة لغة مجانية يمكنك الحصول عليها منا. 50LANGUAGES هي الطريقة الفعالة لتعلم اللغة اليابانية عبر الإنترنت مجانًا. تتوفر المواد التعليمية لدورة اللغة اليابانية عبر الإنترنت وتطبيقات iPhone و Android.

الاستماع إلى اللغة اليابانية من خلال الأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية يساعد في تحسين نطقك وفهمك للغة. ممارسة اللغة بشكل منتظم هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلمها. حاول التحدث باليابانية كلما سنحت لك الفرصة. مع هذه الدورة ، يمكنك تعلم اللغة اليابانية بشكل مستقل - بدون معلم وبدون مدرسة لغات! الدروس منظمة بشكل واضح وسوف تساعدك على تحقيق أهدافك.

التعرف على الثقافة اليابانية يعزز فهمك للغة. قراءة الكتب اليابانية وزيارة الأماكن اليابانية يمكن أن يعزز تعلم اللغة. الرسومات والألعاب والأغاني يمكن أن تعزز الذاكرة اللغوية. هذه الطرق البصرية والسمعية تجعل التعلم أكثر متعة. تعلم اللغة اليابانية بسرعة مع 100 درس للغة اليابانية مرتبة حسب الموضوع. ملفات الصوت MP3 للدروس تحدثت من قبل الناطقين باللغة اليابانية. أنها تساعدك على تحسين النطق الخاص بك.

الصبر والمثابرة مهمان في تعلم اللغة. التعلم قد يكون صعبًا في البداية، ولكن بمرور الوقت، ستلاحظ التقدم. الكتابة والتحدث باللغة اليابانية يعزز الانغماس في اللغة. هذا يحفز العقل على التفكير باللغة الجديدة.

يمكن حتى للمبتدئين اليابانيين تعلم اللغة اليابانية بكفاءة باستخدام “50LANGUAGES“ من خلال الجمل العملية. أولاً سوف تتعرف على التراكيب الأساسية للغة. تساعدك نماذج الحوارات على التعبير عن نفسك باللغة الأجنبية. المعرفة المسبقة ليست مطلوبة.

حتى المتعلمين المتقدمين يمكنهم تكرار وتوحيد ما تعلموه. تتعلم الجمل الصحيحة والمنطوقة بشكل متكرر ويمكنك استخدامها على الفور. ستكون قادرًا على التواصل في مواقف الحياة اليومية. استخدم استراحة الغداء أو الوقت في حركة المرور لتعلم بضع دقائق من اليابانية. تتعلم أثناء التنقل وكذلك في المنزل.